حل مشكل الرسالة اللعينة sw is wrong

H

Hamou kaci

السلام عليكم

حل مشكل الرسالة اللعينة التي اصبحت تأرق البعض خاصة الجهاز التي تحتوي على معالج 3606 Ali
اولا عند ضهور الرسالة قم بوضع USB على الجهاز ثم قم مباشرة بالضغط على USB على جهاز التحكم وتضغط على sat+2415 تضهر لك هده النافدة المبينة على box
ادا كان الرقم 10 فعليك ربطه بالنت وتمرير نفس التحديث اي وانتضار عند اختفاء الرسالة تحطلو كابل تاع الدنغل بدون ان تقطع الأنترنات عليه ومبروك عليك لن ترجع المشكلة
ثانيا ادا كان الرقم(box(11 فهنا لازم ربطه بالأنترنات ثم تمرير التحديث قديم معدل مباشرة وانتضار حتى تختفي الرسالة ثم تمرير اخر تحديث معدل بدون قطع الأنترنات كدالك ومن المحتمل ان ترجع الرسالة لأن رقم 11 لن تنجح فيه لدى عليك أن لا تقطع الأنترنات عليه حتى لاتعود الرسالة

المرفقات

63.2 KB · المشاهدات: 44

Youcef82

تقني اساسي

Reaction score
68

بارك الله فيك أخي الكريم

Hosam

تقنـــي

Reaction score
5

شكرا بارك الله فيك اخي الكريم وجزاك الله خيرا وبارك فيك وفي أهلك ومالك وأولادك ووالديك وكل من له صلة بك اخي الكريم

koko

تقنـــي
Reaction score
0

السلام عليكم

حل مشكل الرسالة اللعينة التي اصبحت تأرق البعض خاصة الجهاز التي تحتوي على معالج 3606 Ali
اولا عند ضهور الرسالة قم بوضع USB على الجهاز ثم قم مباشرة بالضغط على USB على جهاز التحكم وتضغط على sat+2415 تضهر لك هده النافدة المبينة على box
ادا كان الرقم 10 فعليك ربطه بالنت وتمرير نفس التحديث اي وانتضار عند اختفاء الرسالة تحطلو كابل تاع الدنغل بدون ان تقطع الأنترنات عليه ومبروك عليك لن ترجع المشكلة
ثانيا ادا كان الرقم(box(11 فهنا لازم ربطه بالأنترنات ثم تمرير التحديث قديم معدل مباشرة وانتضار حتى تختفي الرسالة ثم تمرير اخر تحديث معدل بدون قطع الأنترنات كدالك ومن المحتمل ان ترجع الرسالة لأن رقم 11 لن تنجح فيه لدى عليك أن لا تقطع الأنترنات عليه حتى لاتعود الرسالة
شكرا على التوضيح انا عندي نفس المشكل لاكن ماصار يقبل اي تحديث حتى بشحن الفلاشة بسلك ولودر هل من حل او تحديث معدل شكرا مرة ثانية

KACIMO31

تقني مميز
طاقم الإدارة
إدارة الملتقى
★ StareCeiver Team ★
★ Groupe Actif ★
★ G_ super Actif ★
* Groupe VIP *
★professeur électronique★
* عضوية ذهبية *

Reaction score
1,000

اي تحديث قديم تحت 1.41يحل الاشكال

koko

تقنـــي
Reaction score
0

اي تحديث قديم تحت 1.41يحل الاشكال
شكرا اخي الكريم على الاهتمام لاكن لم اجد الا هذا التحديث Ali3606_Starsat_Apple_SR-X9990HD_V1.32_20130318 ولم يقبله ايضا

عرض حاليا: No one is looking!
أعلى